12 معلومة لا تعرفها عن العضو الذكري منها متي أول إنتصاب في حياة الرجل و كيف تتجنب كسر قضيبك

12  معلومة لا تعرفها عن العضو الذكري منها متي أول إنتصاب في حياة الرجل و كيف تتجنب كسر قضيبك

هل تعرف قضيبك جيدا؟ قد يجيب أغلب الرجال بأنهم علي دراية كاملة بقضيبهم و أنهم يعرفون تماما كل المعلومات اللازمة عنه و لكني متأكد تماما من أن هناك معلومات في هذا المقال ستفاجيء أغلب الرجال و ستكون أول مرة يعلمها الكثيرين.
القضيب هو جزء حيوي و هام من البناء الجسدي للإنسان و إعتمد تكاثر و تناسل الإنسان علي القضيب , قد يكون لأي منا جدود و أسلاف فاقدين لأحد أعضائهم ولكنهم كانوا يمتلكون قضيبا و أدي وظيفته جيدا في التكاثر.
و فيما يلي معلومات غريبة و شيقة لم تكن تعلمها عن القضيب.
1- القضيب أو العضو الذكري هو العضو الوحيد البارز من جسم الإنسان الذي لا يمكنه الكذب , بعض الناس تكذب بألسنتها او بنظرة عيونها أو بإشارات و إجابات من أطرافها لكن العضو الذكري هو الوحيد الذي لا يكذب أبدأ فلا يمكن أن ينتصب إلا عند حدوث إثارة حقيقية , فهو لا يمكن أن ينتصب مجاملة لأي أنثي لا تعجبك, و لا يمكن أن ينتصب في حالة التوتر أو القلق الشديد أو الخوف و فهو لن يعمل إرضاء لأحد إلا إذا توفر له المناخ المناسب و الحالة النفسية الملائمة و بالطبع الإثارة الجنسية.
2- أول عضو ذكري ظهر في المخلوقات فقد ظهر في نوع من المفصليات منذ 425 مليون سنة و تسمي "Colymbosathon ecplecticos" و تعني باللغة اللاتينية "سباح مذهل بقضيب كبير.
3- يعتقد الكثيرون أن الإنتصاب بحدث مع البلوغ و لكنه إعتقاد خاطيء حيث يولد الطفل الذكر و قضيبه جاهز للإنتصاب و المذهل أن في الكثير من الأحيان يولد الطفل الذكر و عضوه الذكري منتصب و إن كانت هذه المعلومة لن تفاجئك فمن المؤكد أنك ستنتدهش عندما تعرف ان الإنتصاب يحدث بشكل كامل للأجنة قبل الولادة و كثيرا ما يسجل السونار حدوث الإنتصاب غالبا أثناء فترة النوم العميق للأجنة و يظن العلماء أن الإنتصاب في الإجنة يحدث كنوع من أنواع أليات الجسم للتأكد من أن كل الأمور تسير بشكل جيد.
4- العضو الذكري أطول بالضعف من الحجم الذي نراه ولكنه يختفي داخل الجسد في منطقة الحوض و يمكن بعملية في بعض الحلات إطالة العضو الذكري أو الجزء الظاهر منه عن طريق اخراج بعض من الجزء المختفي بالداخل.
5- ظهرت دراسة في عام 1993 عن طول العضو الذكري حيث خلصت أن هناك علاقة بين طول الشخص و طول قدمه و بين طول عضوه الذكري.
6- يحدث إنتصاب للعضو الذكري أثناء النوم بدون أي إثارة جنسية حيث من المتوسط حدوث من 3 ل 5 مرات إنتصاب للقضيب أثناء مرحلة النوم العميق , و لا يعلم السبب الواضح لذلك و لكن بعض الدراسات تشير إن هذا الإنتصاب يحدث لكي يمنع التبول اللاإرادي أثناء النوم, حيث يقوم الإنتصاب علي منع التبول.
7- إنتصاب العضو الذكري الأكثر إدهاشا هو إنتصاب الموت , أو ما يسمي بشهوة الملاك حيث يحدث إنتصاب للعضو ال\ري في اللحظات الأولي بعد الموت و غالبا تحدث حين الموت شنقا و يرجح العلماء حدوث ذلك الإنتصاب عندما يضغط حبل الشنق علي المخيخ و أيضا شائع الحدوث عند الإصابة بطلق ناري في المخ.
8- يمكنك كسر عضوك الذكري !!!!!!! نعم ما قرأته حقيقيا بالرغم من أن العضو الذكري لا يحتوي علي أي من العظام إلا أنه من الممكن أن يكسر في حالات الجنس العنيف أو السقوط من أرضا أثناء الإنتصاب و ذلك عند تمزق الغطاء الليفي للجناح الكهفي ، وهو النسيج الذي يصير منتصبا عندما يمتلئ بالدم, و يصاحب الكسر صوت طرقعة عالية و ألم شديد و إرتخاء مفاجي و يمكن بعد التدخل الطبي السريع أن يعود العضو الذكري لحالته السابقة فقط إذا لم يمنعك خجلك من الذهاب للطبيب , و غالبا ما يحدث هذا الكسر عندما تجلس إمرأة عليه و بدلا من أن يدخل في مهبلها تجلس عليه لينكسر و يعتبر ذلك الوضع هو أخطر وضع علي الإطلاق علي العضو الذكري و يجب الحذر جيدا عند القيام به خاصة إذا كانت المرأة ممتلئة الجسد ثقيلة الوزن.
9- يحدث القذف غالبا لا إراديا حيث من الصعب جدا التحكم في القذف الذي يحددها إشارات عصبية مصدرها مولد القذف الشوكي من الحبل الشوكي و إن كان الكثير من الرجال يلجأوا إلي حيلة التفكير في أشياء أخري تقلل الإثارة الجنسية لتأجيل لحظة القذف.
10- لا توجد أي علاقة بين طول القضيب منتصبا و طوله مرتخيا حيث من الممكن أن يكون العضو الذكري طويلا أثناء الإرتخاء و لكنه لا يكون طويلا بنفس النسبة عند الإنتصاب و من الممكن أن يكون صغيرا جدا عند الإرتخاء و لكنه حين الإنتصاب يكون كبيرا جدا.
11- أطول عضو ذكري مسجل هو لشخص في نيويورك طول عضوه الذكري 34.29 سم و إن كان لا يمكن الحكم علي هذا الأمر حيث من غير الشائع أن يدخل الرجال مسابقات لقياس أعضائهم الذكرية.
12- في تقرير لمنظمة الصحة العالمية أن أقصر عضو ذكري لشخص بالغ يمكنه من ممارسه الجنس هو 2.5 سم (بالرغم من أنه ليس بالضرورة أن يكون هذا ممتع للطرفين).

أنواع و اشكال العضو الذكري بالصور و الفيديو