مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 17

مسلسل يونس ولد فضة الحلقة 17

يطرح المسلسل قضية تجعلنا نغوص في أعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصية أحد أباطرة الصعيد (يونس شهاب) الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة، وسوف يسلط العمل الضوء علي العديد من قضايا الفساد المستوطنة في بعض مناطق الصعيد، والتي لا تجد من يواجهها.

طاقم العمل

عمرو سعد ريهام حجاج هبة مجدي عبدالعزيز مخيون إنعام سالوسة عايدة رياض

إخراج

أحمد شفيق

تأليف

عبدالرحيم كمال

قنوات العرض

MBC

البرومو


مشاهدة مسلسل يونس ولد فضة الحلقة السابعة عشر



تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل يونس ولد فضة

شهدت الحلقة السابعة عشر  من مسلسل يونس ولد فضة محاولة فضالي كبير البلدة لاكتشاف سبب تردد غانم محمد التاجي على منزل مسالم محمد أبوالوفا ويقرر الأول حبس الاثنين في غرفة وتشغيل جهاز تسجيل للاستماع لحديثهما سويا.


وخلال يذهب يونس ويقوم بدوره عمرو سعد مسرعا إلى المستشفي ليرى صفا ابنة عمه المريضة والتي يقرر والدها سلامة  إعلان رفض زواجها من ابن عمها مازن لكي تتحسن حالتها وبالفعل تتعافى وتخرج من العناية المركزة إلى منزلهم بصحبة يونس الذي يطلب يدها للزواج ويعده والدها بالبت في طلبه فيما بعد.


وتنتهي أحداث بمحاولة فضة و تجسدها سوسن بدر الوصول إلى شقيقات يونس الغائبات قبل أن يعرف هو مكانهن وتؤجر قاتلا محترفا للخلاص منهن فور العثور عليهن.

مسلسل يونس ولد فضة بطولة عمرو سعد والفنانة سوسن بدر، وريهام حجاج، وسهر الصايغ وصفاء الطوخى وعبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، محمد صيام وأنعام سالوسة.و هو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح