مسلسل ونوس الحلقة 29

مسلسل ونوس الحلقة 29

يجسد يحيى الفخراني شخصية أب لـ4 أولاد، يظهر له شيطان يسمى ونوس ويقوم بإغوائه فيترك أبنائه الأربعة وزوجته وحدهم، ليبدأ فى رحلة يتبع فيها أهواءه ويرتكب فيها المعاصي والأثام . وتستمر الرحلة مع الشيطان لمدة 20 عامًا يعث فيها فسادًا ويرتكب كل ما يستطيع من آثام إلى أن يبدأ في الشعور بالندم ويقرر أن يكفر عن خطاياه من خلال العودة إلى أبنائه ومحاولة إصلاحهم، وبالفعل يعود الفخراني إلى أبنائه ولكنه يجدهم فى حالة يرثى لها. وبعد أن يرى حالة أبنائه الأربعة يبدأ فى إصلاحهم ودعوتهم للعدول عن الطريق الذى يسلكونه، مستشهدًا بما حدث له فى حياته وبعد أن يعبر لهم عن مدى أسفه وندمه على ما اقترفه فى حياته من أخطاء ولكنه يجد أن مهمة إصلاح أبنائه أصعب مما تخيل.

فريق العمل

يحيى الفخراني نبيل الحلفاوي هالة صدقي حنان مطاوع محمد شاهين لطفي لبيب هياتم إنعام سالوسة علاء زينهم إدوارد

المخرج

شادي الفخراني

المؤلف

عبدالرحيم كامل

قناة العرض

CBC

البرومو

مشاهدة مسلسل ونوس الحلقة التاسعة والعشرون 



تفاصيل الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل ونوس

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل ونوس استمرار عربدة ياقوت نبيل الحلفاوي برعاية ونوس يحيى الفخرانى ، حيث يطلب ياقوت من ونوس أن يجلب له الراقصة معانى لأنها أعجبته ، فيوافق ونوس رغم علمه ان معانى حبيبة نبيل محمد كيلانى .

يذهب ياقوت إلى نبيل ويقعنه أن يتخلى عن فكرة زواجه من معانى ، ويرفض نبيل ، ولكن ياقوت يلجأ إلى الحيلة ، ليكشف له أنها من السهل أن تتخلى عنه .

وخلال مسلسل ونوس الحلقة التاسعة والعشرين يفاجئ الشيخ فاروق نيكولا معوض جميع مشاهديه فى برنامجه الدينى بالإنسحاب من المناظرة الدينية مع الشيخ السلفى المتشدد حسن العدل ليغضب بشدة رئيس القناة ، فيعود فاروق لمنزله ، ليفاجأ بملابسه وأغراضه فى الخارج مع خطاب من زوجته نهى دنيا عبد العزيز تطلب الطلاق .

وتنتهي أحداث مسلسل ونوس الحلقة 29 بذهاب ونوس إلى معمل طبى ، ليطمئن على صحته الجنسية وقدراته ، استعدادا لزواجه من انشراح هالة صدقى 

مسلسل ونوس بطولة النجم يحيي الفخراني، ويشاركه هالة صدقى، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع، محمد شاهين، سماح السعيد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، هياتم، ندا موسى، محمد الكيلانى  وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني