مسلسل هي و دافنشي الحلقة 11

مسلسل هي و دافنشي الحلقة 11

يدور العمل في إطار من الكوميديا السوادء في إحدي المناطق الشعبية. حيث إحدى المحاميات التي تتعرض لمواقف صعبة فى حياتها ثم تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد ظهور دافنشى في حياتها.

طاقم العمل

ليلى علوي خالد الصاوي ياسر علي ماهر محمد أحمد ماهر خالد بكير تميم عبده

إخراج

عبدالعزيز حشاد

تأليف

محمد الحناوي

قنوات العرض

الحياة

البرومو

مشاهدة مسلسل هي ودافنشي الحلقة الحادية عشر



تفاصيل الحلقة الحادية عشر من مسلسل هي ودافنشي

في الحلقة الحادية عشر من مسلسل هي ودافنشي تخرج المحامية كارما من الحجز بديوان الداخلية بعد تدخل رجل الأعمال جابر الكومي، الذى استعان بأكبر رجال الداخلية لإخراجها، ويساعدها مدير ديوان الوزراة في العثور علي الصحفي  الذى يعرف مكان دافنشي.

وتذهب كارما له بأحد المناطق الشعبية، ولكنه يرفض منحها أي معلومات رغم المغريات، لخوفه الشديد من تكرار الأمر الذى تسبب في الحالة التى هو عليها. 

وفي طريق العودة تقابل كارما طبيبتها النفسية فاطيما التى ساعدتها في الخروج من الحالة النفسية التى كانت عليها عقب موت والدها.

وتكتشف كارما أن طبيبتها تعاني بسبب أحد رجال الأعمال أصحاب النفوذ الذين دافعت عنهم كارما من قبل، وكانت سبب في الإفراج عنهفتنهار كارما بسبب ما قامت به.

ويخدع مدير المعتقل دافنشي ويوهمه أنه تم الافراج عنه، وسيعمل في حراسة السجن، لإخفائه عن لجنة حقوق الانسان التى تزور السجن.

مسلسل هي ودافنشى بطولة ليلى علوى، وخالد الصاوى، ومى سليم، وأحمد سعيد عبد الغنى، وريم هلال، وبيومى فؤاد، وحسام فارس، وإنجى أباظة، وهدى الإدريسى، ومحمد أحمد ماهر، تأليف محمد الحناوى وإخراج عبد العزيز حشاد