مسلسل مولد و صاحبة غايب

مسلسل مولد و صاحبة غايب
 يتطرق مسلسل مولد وصاحبه غايب لكشف الصراع بين الطبقات الفقيرة والثرية،من خلال شخصية فتاة فقيرة و تجسد دورها الفنانة هيفاء وهبي و هي تنتمي إلى عائلة تشتغل في الموالد  وتنقلب حياتها رأساً على عقب عند دخولها في عالم رجال الأعمال أثناء فترة النظام السابق ، ويتم كشف الأسرار والخبايا عن فساد عصر الرئيس المخلوع حسني مبارك.
و يشارك الفنانة هيفاء وهبى فى بطولة مولد وصاحبه غايب كل من: فيفى عبده، وسميحة أيوب، وحسن الرداد، وأحمد خليل، والمطربة الشعبية أمينة، وحجاج عبد العظيم، وفلك نور، وأميرة هانى، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل. 
كانت هيفاء وهبي قد عبرت في تصريحات صحفية، إنها تتمنى أن ينال مسلسل مولد وصاحبه غايبإعجاب الجمهور، لاسيما بعد المشقة الكبيرة والظروف الصعبة التي مرت بها خلال تصوير العمل.
و حسب الكثيرين من المتابعين الدراما فأن مسلسل مولد وصاحبه غايب مهدد بالفشل إذ أنه غالباً ما تفشل المسلسلات التي تم تأجيلها لأكثر من عام في تحقيق نسبة مشاهدة عالية، وقد أثبتت التجارب السابقة هذا الامر، ولكن الشيء الذي يزيد من فشل مسلسل مسلسل مولد وصاحبه غايب انشغال ابطاله بالترويج لأعمال درامية اخرى يشاركون في بطولتها.

فالفنانة هيفاء وهبي تعطي اهتمامها الأكبر لمسلسلها الجدد مريم بينما لا تترك فيفي عبده فرصة إلا تحدثت عن مسلسل يا أنا يا أنتي، والذي يُشاركها بطولته سمية الخشاب أما حسن الرداد فيرفض الحديث عن مسلسل مولد وصاحبه غايب، وذلك بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين منتجه محمد فوزي.

شاهد برومو مسلسل مولد وصاحبه غايب