مسلسل مأمون وشركاه الحلقة 25

مسلسل مأمون وشركاه الحلقة 25

تدور أحداث المسلسل حول (مأمون) الرجل البخيل للغاية، والذي لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، فتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

طاقم العمل

عادل إمام لبلبة شيرين خالد سليم خالد سرحان تامر هجرس ريم مصطفى مصطفى فهمي أحمد فؤاد سليم علاء مرسي أنعام سالوسة تميم عبده كمال أبو رية

إخراج

رامي إمام

تأليف

يوسف معاطي

قناة العرض

Mbc Masr


مشاهدة مسلسل مأمون وشركاه الحلقة الخامسة والعشرون 



تفاصيل الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل مأمون وشركاه

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل مأمون وشركاه، عودة مأمون عادل إمام إلى السجن، وإبلاغه عنالإرهابيين الذين قتلوا ضباط سيارة الترحيلات، بالإضافة إلى أنه طلب من مأمور السجن الحصول على المكافأة التي أعلنوا عنها مقابل الإدلاء عن مكان تواجد الإرهابيين.


واستعرضت الحلقة مشهدا رومانسيا حزينا جمع بين زكريا خالد سليم ونيفين هنا الزاهد التي اعترفت له بحبها، فيما قال لها يوسف إنه يحبها مثل أخته، ولا يصلح أن تكون بينهما علاقة عاطفية، لأنه متزوج ولديه ولد.


وخلال مسلسل مأمون وشركاه الحلقة الخامسة والعشرين اكتشفت حميدة لبلبة خيانة راضي المحامي، الذي أضر مصلحتها في بيع المنزل، عن طريق تعاونه مع السفير الأمريكي، ووجهت له كلاما مهينا، جعلته يندم على مافعله معها.


وتنتهي أحداث مسلسل مأمون وشركاه الحلقة 25 بتنازل والد زوجة زكريا عن الكافيه، نظرا لأن يوسف خالد سرحان لم يسدد له المبلغ الذي أخذه منه، بالإضافة إلى أنه علم أن ابنه نادر أصبح يهوديا مثل أمه، ما أصابه بصدمة

مسلسل مأمون وشركاه بطولة عادل إمام ولبلبة وخالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامى إمام.