مسلسل فوق مستوي الشبهات الحلقة 3

مسلسل فوق مستوي الشبهات الحلقة 3

تدور قصة المسلسل حول شخصية امرأة تدعي (رحمة) وهي مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طول الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.

طاقم العمل

يسرا نجلاء بدر شيرين رضا كريم فهمي زكى فطين عبدالوهاب أحمد حاتم

إخراج

هاني خليفة

تأليف

عبدالله حسن أمين جمال

قنوات العرض

CBC , القاهرة و الناس , الحياة

البرومو

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فوق مستوى الشبهات

تضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل فوق مستوى الشبهات العديد من التطورات، حيث تمت المواجهة للمرة الأولى بين عز والذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، ورحمة الشخصية الرئيسية والتي تجسدها الفنانة يسرا، وأكد لها أنه لن يتركها أبدًا، وسينتقم منها، خاصة أنها تسببت في سجنه لمدة خمس سنوات. 


 وفي الحلقة نفسها، تعرضت والدة رحمة للخطف من قبل مجهولين، وبدأت النيابة التحقيقات للوصول إلى مختطفيها، وكشفت رحمة في حديث مع نفسها عن مشكلتها مع والدتها، حيث أكدت أن والدتها لم تحبها أبدًا، وكانت دائمًا تعامل شقيقتها بطريقة أفضل منها. 


 وفي تطور مهم، روى أحمد زوج دينا التي تجسد شخصيتها الفنانة نجلاء بدر، مشكلته لعمر عشيقها لكنه لم يوضح له أنها مشكلة خاصة به وإنما باعتبارها مشكلة صديق له، وذكر أحمد أن صديقه قال له إنه يشك في خيانة زوجته له؛ ما سبب حالة من التوتر لعمر، والشعور بالذنب والخوف من اكتشاف أحمد حقيقة خيانة زوجته له مع عمر نفسه. 

مسلسل فوق مستوى الشبهات من بطولة يسرا، نجلاء بدر، أحمد وفيق، شيرين رضا، زكي فطين عبد الوهاب، أحمد حاتم، سيد رجب، صفاء الطوخي، باسل الزارو، عابد عناني، ولاء الشريف، مراد مكرم، ناردين فرج، لبنى ونس، مصطفى عبد السلام، ليلى عز العرب، وسمر مرسى، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، سيناريو نجلاء الحدينى، وإخراج هانى خليفة.


شاهد أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فوق مستوى الشبهات