مسلسل طريقي مشاهدة الحلقة 4

مسلسل طريقي مشاهدة الحلقة 4
 

تدور أحداث المسلسل حول فنانة تكافح للصعود من الصفر، حيث تواجهها عقبات عديدة على الصعيد المهني والشخصي، منذ كانت فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية حيث والدها من أعيان البلد وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين لأنها تعانى باستمرار من القهر من أفراد أسرتها بسبب عشقها للغناء

يشارك فى بطولة مسلسل طريقى إلى جانب شيرين عبد الوهاب نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم: الفنانة سوسن بدر، والسورى باسل خياط، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح، وندى موسى، وسلوى محمد على، والمسلسل من تأليف الكاتب والسيناريست تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ملخص أحداث الحلقة الرابعة مسلسل طريقى
 
بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل طريقى، بدخول دليلة التى تجسد دورها الفنانة شيرين عبد الوهاب  مدرسة الراهبات بأمر من والدتها، حتى تمنعها من الغناء وتحقيق حلمها وتنمية موهبتها، كما أمرت إدارة المدرسه  بمنع دليلة من دخول مسابقات غنائية تابعة للفرقة المدرسية أو حتى حضور دروس الموسيقى فى المدرسة.

كما شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل طريقى صراعًا بين دليلة أو شيرين عبد الوهاب وإحدى طالبات المدرسة، وتدعى ليلى، وهو ما أدى إلى عقاب كل منهما وحبسهما فى غرفة العقاب.

على صعيد آخر، وسط حزن شيرين عبد الوهاب لدخولها مدرسة الراهبات ومنعها من الغناء، شهدت الحلقة تجسيدًا لحزن والد دليلة، الذى يجسده الفنان محمود الجندى، وعدم رغبة فى العودة إلى المنزل لعدم وجود دليلة فيه.
 
مشاهدة الحلقة الرابعة مسلسل طريقي