مسلسل صد رد الحلقة 20

مسلسل صد رد الحلقة 20

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول ثلاثة شباب، يحاولون التخلص من المشاكل اليومية التي تواجههم، لكنهم يقعون مره أخري فى مشكلات أكبر.

فريق العمل

علي ربيع محمد أنور محمد عبدالرحمن محمد أسامة (أوس أوس) عبدالله مشرف سامي مغاوري

المخرج

هشام فتحي

المؤلف

محمد صلاح العزب

قنوات العرض

MBC

 


مشاهدة مسلسل صد رد الحلقة العشرون 



تفاصيل الحلقة العشرون من مسلسل صد رد

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل صد رد استكمال أبطال مسرح مصر كونو وحورس وبكتيريا العمل مع الجماعة الإرهابية، ويفشلو في النوم وتسبب ذلك في حدوث مواقف كوميدية.

و خلال مسلسل صد رد الحلقة العشرين حاول الثلاثي الهروب من الجماعة الإرهابية بترتيب خطة تسمح لهم بالخروج بدون أن يلاحقهم المسلحون فكر كونو في أن يقوم خيري بمحاولة سرقة مفاتيح السيارة، وأن يتجه بكتيريا للإيقاع بأحد مسلحي الجماعة وأن يقنعه بأنه يستحق الإمارة من بعده، أما حورس فقد توجه لكبير المسلحين وأقنعه أنه يستحق أن يكون الأمير من بعد بكتيريا.


وتنتهي أحداث مسلسل صد رد الحلقة 20 بمعرفة كونو وحورس وبكتيريا وخيري جزمة بتحضيرالجماعة لعمليات إرهابية ضد مصر فيحاولون الإيقاع بين رجال القبيلة وينجحون في ذلك ليهربوا.

مسلسل صد رد من بطولة الفنان على ربيع والفنان محمد أسامة “أوس أوس”، والفنان محمد عبد الرحمن، والفنان محمد أنور، والفنان عبد الله مشرف والفنان سامى مغاورى والفنانة بدرية طلبة والفنان أحمد فتحى ومن تأليف المؤلف القدير محمد صلاح العزب، وإخراج المخرج الكبير  هشام فتحى، ومن أنتاج أمير شوقى