مسلسل راس الغول الحلقة 9

مسلسل راس الغول الحلقة 9

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، مليء بالإثارة والتشويق عن أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن؛ حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع في البحث عنه.

طاقم العمل

محمود عبدالعزيز ميرفت أمين فاروق الفيشاوي محمد الشقنقيري اسماعيل شرف الدين هبة عبدالغني

إخراج

أحمد سمير فرج

تأليف

شريف بدر الدين وائل حمدي

قناة العرض

الحياة

النهار

البرومو

 

مشاهدة مسلسل راس الغول الحلقة التاسعة  

 

 

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل راس الغول

كشفت الحلقة التاسعة من مسلسل راس الغول العديد من أمأسرار القديمة، أولها طرحه مدير السجن و يقوم بدوره الفنان القدير سناء شافع والذى هرب منه درويش من قبل في الثمانينات وقت قتل السادات، ويلومه درويش علي تزوير الأوراق الرسمية ويكشف أن اسمه الحقيقي فضل ويؤكد أنه ليس له علاقة بجرائم درويش.

ويلجأ درويش إلي بيت السكاكينى للاختباء به، فيقابل ابن جاره القديم، الذى يذكره بوالده، وتعترض والدة علي وجود مجرم في نفس المسكن التى تقطن به خوفاً علي أولادها.

ويقوم كريم ورشاد ضباط الشرطة المكلفان بالبحث عن الجانى في محاولة اغتيال الوزيرة، ويتوصلا إلي أن درويش برىء ولم يكن له يد في مقتل الوزيرة

 

مسلسل رأس الغول من بطولة محمود عبد العزيز، وميرفت أمين، وفاروق الفيشاوي، ولقاء الخميسي، وبوسي، ومحمد شاهين، ورامي وحيد، وبيومي فؤاد، وهبة عبد الغني، وياسمين كساب، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج