مسلسل راس الغول الحلقة 18

مسلسل راس الغول الحلقة 18

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، مليء بالإثارة والتشويق عن أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن؛ حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع في البحث عنه.

طاقم العمل

محمود عبدالعزيز ميرفت أمين فاروق الفيشاوي محمد الشقنقيري اسماعيل شرف الدين هبة عبدالغني

إخراج

أحمد سمير فرج

تأليف

شريف بدر الدين وائل حمدي

قناة العرض

الحياة

النهار

البرومو


مشاهدة مسلسل راس الغول الحلقة الثامنة عشر



تفاصيل الحلقة الثامنة عشر من مسلسل راس الغول

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل راس الغول إصرار المقدمين كريم وسيف على مواصلة التحقيق في قضية درويش الذي يقوم بدوره محمود عبد العزيز و البحث عن أصله بعد أن تأكد لهما أن اسمه الحقيقي فضل الغول، وأنه قام بتغيير الاسم بسبب التهم التى كانت عليه من قبل.

وتستمر حيرة نهلة ابنة الوزيرة وتجسدها لقاء الخليصي من أمرزوجها  حازم الذي يجسده محمد شاهين بعد أن اكتشفت أنه على علم بحادث اغتيال والداتها وملف عين العفريت الذى يبحث عنه الجميع، وتحاول مراقبته لتعلم السر.

وخلال ينجح درويش في الوصول إلي الصحفية التى هاجمت أمجد الديب ويقوم بدوره فاروق الفيشاوي في أكثر من تحقيق صحفي، ليعلم منها أن مصادرها داخل شركة الديب تعمل في أماكن غير حساسة لا تستطيع الوصول للمستندات.

وتنتهي أحداث مسلسل راس الغول الحلقة الثامنة عشر بطلب درويش من الصحفية  مساعدته في الوصول لحقيقة الديب، وكشف فساده أمام الجميع

مسلسل رأس الغول من بطولة محمود عبد العزيز، وميرفت أمين، وفاروق الفيشاوي، ولقاء الخميسي، وبوسي، ومحمد شاهين، ورامي وحيد، وبيومي فؤاد، وهبة عبد الغني، وياسمين كساب، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج