مسلسل حارة اليهود مشاهدة الحلقة 6

مسلسل حارة اليهود مشاهدة الحلقة 6


تدور أحداث المسلسل حول الفترة التي أعقبت ثورة 23 يوليو وحتى العدوان الثلاثي، وكيف كان شكل الحياة في حارة اليهود وسكانها وقتئذ والأنشطة التي كانوا يمارسونها، وتأثرهم بالأوضاع السياسية في البلاد، وإنعكاس ذلك على حياتهم اليومية.

المسلسل تأليف مدحت العدل وبطولة ومنة شلبي  إياد نصار وريهام عبدالغفور وهالة صدقى وجميل راتب وأحمد فهمى وشويكار وصبرى عبدالمنعم ومن إخراج محمد العدل  


ملخص أحداث الحلقة السادسة حارة اليهود

 

في الحلقة السادسة من مسلسل حارة اليهود قرر علي عدم الاستسلام للعدو، وأعد كمينا للضابط الصهيوني عندما دخل له غرفة محبسه، حيث اختبء وراء الباب حتى لا يراه ثم ضربه على رأسه، مما أدى إلى فقدانه الوعي.

استكمل علي جرأته بحلق لحيته بسكين الضابط الصهيوني، وارتداءه ملابسه حتى يخرج دون ملاحظة أحد، وبالفعل خرج من غرفته دون ملاحظة أحد، وعندما خرج وجد المفتاح في أحد سيارات الجيش الصهيوني فأخذه، وذلك ما لفت انتباه الجميع له.

وجرى علي بالسيارة ليفاجأ بكمين يجعله يترك السيارة ويفر هاربًا منها على قدميه، وذلك ما جعلهم يلاحقوه حتى يمسكوا به وبالفعل قاموا بالنيل منه وهو الأمر الذي كان سببًا في عودته للسجن مرة أخرى.

وفي سياق آخر حدثت مفاجأة غريبة من نوعها برجوع الفنانة ريهام عبدالغفور بعد خطفها الذي أحدث جدلًا كبيرًا، ولكنها عادت أيضًا بطريقة مثيرة حيث كان معها رجلان من رجال والدها.

وتتوالى المفاجآت حيث ألقى بعض الأشخاص القنابل داخل محال اليهود، أثناء وجودهم داخل سيارة مسرعة ثم فرو هاربين ولم يستطع أحد اللحاق بهم مما أثار الذعر داخل الحارة.


مشاهدة الحلقة السادسة مسلسل ‫ ‏حارة اليهود