مسلسل حارة اليهود مشاهدة الحلقة 11

مسلسل حارة اليهود مشاهدة الحلقة 11
تدور أحداث المسلسل حول الفترة التي أعقبت ثورة 23 يوليو وحتى العدوان الثلاثي، وكيف كان شكل الحياة في حارة اليهود وسكانها وقتئذ والأنشطة التي كانوا يمارسونها، وتأثرهم بالأوضاع السياسية في البلاد، وإنعكاس ذلك على حياتهم اليومية.
المسلسل تأليف مدحت العدل وبطولة ومنة شلبي  إياد نصار وريهام عبدالغفور وهالة صدقى وجميل راتب وأحمد فهمى وشويكار وصبرى عبدالمنعم ومن إخراج محمد العدل  

ملخص أحداث الحلقة الحادية عشرة حارة اليهود
 
فى الحلقة الحادية عشرة من مسلسل حارة اليهود، حاولت والدة ليلى إقناع ابنها موسى بأن مصر بلدهم ووطنهم الأصلى، ولكنه ظل مصرًّا على أنهم غرباء فى هذا البلد وأن موطنهم الحقيقى هو إسرائيل، كما تناولت الحلقة الحادية عشرة اندهاش ليلى من تصرف علي تجاهها وتجاهله لحبهما، واستعرضت محاولاته العديدة لنسيان هذا الحب عبر مشاهد لاحتسائه الخمر فى أحد الملاهى الليلية.

خلال هذه الحلقة أيضًا صرّحت ابتهال، ريهام عبد الغفور، بحقيقة مشاعرها تجاه الضابط المصرى علي ولكنه أكد لها أنه يعتبرها أخته، وهو ما كان له وقع الصدمة عليها، وهربت من منزلها لتعمل راقصة فى الأوبرج.

إلى جانب هذا الخط المهم، استعرضت أحداث الحلقة الحادية عشرة تعرّض ليلى لحالة نفسية صعبة وقاسية وهو الأمر الذى دفع عائلتها إلى التفكير فى عرضها على طبيب  نفسى.


مشاهدة الحلقة الحادية عشرة مسلسل ‫ ‏حارة اليهود