مسلسل حارة اليهود مشاهدة الحلقة 10

مسلسل حارة اليهود مشاهدة الحلقة 10
تدور أحداث المسلسل حول الفترة التي أعقبت ثورة 23 يوليو وحتى العدوان الثلاثي، وكيف كان شكل الحياة في حارة اليهود وسكانها وقتئذ والأنشطة التي كانوا يمارسونها، وتأثرهم بالأوضاع السياسية في البلاد، وإنعكاس ذلك على حياتهم اليومية.
المسلسل تأليف مدحت العدل وبطولة ومنة شلبي  إياد نصار وريهام عبدالغفور وهالة صدقى وجميل راتب وأحمد فهمى وشويكار وصبرى عبدالمنعم ومن إخراج محمد العدل  

ملخص أحداث الحلقة العاشرة حارة اليهود
 
بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل حارة اليهود بعودة الضابط المصرى علي إلى الحارة ليجد الاحتفال بزواج ليلى والتى ترى على قبل أن تُوقّع على وثيقة الزواج، فتغادر الفرح، بينما يبكى علي  ما حدث ويصف ليلى بالخيانة.

 حاولت ليلى أن تتحدث مع علي  عدّة مرات، ولكنه كان دائم الرفض، كما أنها كانت تجد معاملة سيئة من شقيقته فاطمة كلما حاولت السؤال عليه، إضافة إلى أن فاطمة وصفتها بالخيانة أيضًا.

استعرضت الحلقة العاشرة من المسلسل أيضًا وصول ابتهال والتي تجسد دورها ريهام عبد الغفور إلى عالم السينما من خلال الرقص ورغبة مخرج الفيلم فى رقص ابتهال في كباريه الأوبرج ك

واختتمت الحلقة العاشرة من مسلسل حارة اليهود بذهاب ليلى إلى مقر عمل علي من أجل التحدث إليه، ولكن على يعاتبها بقسوة شديدة حتى أنه يختم حواره معها قائلا: "مش عايز أشوف وشك تانى". 

 
مشاهدة الحلقة العاشرة مسلسل ‫ ‏حارة اليهود