مسلسل جراند أوتيل الحلقة 29

مسلسل جراند أوتيل الحلقة 29

تدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم، فلم يسلم من سوء الحظ وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها.

طاقم العمل

دينا الشربيني عمرو يوسف شيرين رجاء الجداوي أمينة خليل أنوشكا سوسن بدر أحمد داود محمد ممدوح

إخراج

محمد شاكر خضر

تأليف

تامر حبيب

قنوات العرض

CBC

البرومو

مشاهدة مسلسل جراند أوتيل الحلقة التاسعة والعشرون 



تفاصيل الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل جراند أوتيل

تبدأ الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل جراند أوتيل بذهاب علي عمرو يوسف لمقابلة قسمت أنوشكا فتتحدث معه عن حبه لنازلي أمينة خليل وأن هناك فرقا بينهما ويصعب الارتباط بها لأنه أقل منها بكثير، وتخبره بأن نازلي ليست حرة لأنها متزوجة، وتحذره من مراد أحمد داوود بعدما علم أن زوجته تحب رجلا آخر. وتطلب منه تركها حتى لا يقوم مراد بأذيتها.

وتعترف قسمت  لعلي  بأنها طلبت من مراد الحديث مع عمه قبل وفاته ليتراجع عن قرار كتابة الفندق لأمين محمد ممدوح، وأن مراد قام بقتل عمه أدهم حفظي

وخلال مسلسل جراند أوتيل الحلقة التاسعة والعشرين تذهب ورد دينا الشربيني لمقابلة مراد على متن أحد البواخر، ويخبرها بحبه لها، وأنه يرغب في بقائها بجانبه.


يذهب علي إلى الصاغ شريف خالد كمال ويخبره بما عرفه من قسمت وأن أدهم حفظي مات على يد مراد. ثم يذهب لقسمت  ويطلب منها تقديم بلاغ لفتح قضية مقتل زوجها أدهم حفظي حتى تتأكد نازلي من عدم وجود لها يد في قتل والدها.


يخبر أمين علي بأنه سيكتب نصيبه في الفندق لطفل ورد  فيقوم بإخباره أن مراد  هو والد هذا الطفل.


وتنتهي أحداث مسلسل جراند أوتيل الحلقة 29 بقيام أمين بحمل ورد  وطفلها، ووضعهم أمام حجرة مراد  ليخبره بأنهم لم يعدوا يلزمونه. 

مسلسل جراند أوتيل بطولة عمرو يوسف، وأحمد داوود، ومحمد ممدوح، ورجاء الجداوي، وأنوشكا، وشيرين، ودينا الشربيني، ومحمود البزاوي، وندى موسى، تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.