مسلسل بنات سوبر مان الحلقة 25

مسلسل بنات سوبر مان الحلقة 25

تدور أحداث المسلسل حول شخصية (سوبر مان) الأسطورية، والذي يأتى إلى مصر للانتهاء من مهمة خاصة، ولكنه سيغير وجهته ويذهب إلى شارع الهرم بدلًا من تنفيذ مهمته الخارقة، ليتعرف هناك على امرأة ويدخل معها في علاقة، وتتفاجأ بعد رحيله بأنها حامل، وتقرر أن تتخلص من طفلتها فتقوم بإلقائها أمام ملجأ، وتتوالى أحداث المسلسل.

فريق العمل

يسرا اللوزي شيرين عادل ريهام حجاج كريم عفيفي محمود حافظ إنتصار

المخرج

حسام علي

المؤلف

 

قنوات العرض

MBC

البرومو

مشاهدة مسلسل بنات سوبر مان الحلقة الخامسة والعشرون 



تفاصيل الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل بنات سوبر مان

شهدت  الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل بنات سوبر مان شعور الخارقات بأن داليا الممثلة شقيقتهم لأنهم لا يتمكنون من قراءة أفكارها كما يحاول  قرني بيومي فؤاد إقناع داليا بالعمل معه في  الكباريه .

وتلاحظ هندية إنتصارتصرفات غريبة على مروان  في شخصيته إلى الأسوء و عندما تتحدث معه يقول لها بأن شخصيته السابقة لابد من التغيير للتعايش في المنزل .

ويأتي رجال زهران لإختطاف داليا من المنزل و يحدث إشتباكات حتى تستخدم ياسمين قواتها الخارقة لإنقاذها منهم .

وتنتهي أحداث مسلسل بنات سوبر مان الحلقة الخامسة والعشرون بإعتراف البنات بأن داليا شقيقتهم ليصطدم كل الموجودين في المنزل ويتم خطف داليا من الكبارية و يبدأ الموجود في تنفيذ خطة لإسترجاعها إلي المنزل 

مسلسل بنات سوبر مان  من بطولة شيري عادل، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي،انتصار، سامي مغاوري، طارق صبري و هو من إخراج حسام على، وتأليف كريم حسن بشير وأشرف على الكتابة أحمد شوقي