مسلسل بنات سوبر مان الحلقة 24

مسلسل بنات سوبر مان الحلقة 24

تدور أحداث المسلسل حول شخصية (سوبر مان) الأسطورية، والذي يأتى إلى مصر للانتهاء من مهمة خاصة، ولكنه سيغير وجهته ويذهب إلى شارع الهرم بدلًا من تنفيذ مهمته الخارقة، ليتعرف هناك على امرأة ويدخل معها في علاقة، وتتفاجأ بعد رحيله بأنها حامل، وتقرر أن تتخلص من طفلتها فتقوم بإلقائها أمام ملجأ، وتتوالى أحداث المسلسل.

فريق العمل

يسرا اللوزي شيرين عادل ريهام حجاج كريم عفيفي محمود حافظ إنتصار

المخرج

حسام علي

المؤلف

 

قنوات العرض

MBC

البرومو


مشاهدة مسلسل بنات سوبر مان الحلقة الرابعة والعشرون 



تفاصيل الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل بنات سوبر مان

بدأت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل بنات سوبر مان بنصيحة هندية إنتصار لبناتها الخارقات بالبعد عن الظابط خالد بسبب سمعة عائلتهم السيئة، ولكنهم يحاولون إقناعها بأنه لا يفكر بهذه الطريقة.

وخلال مسلسل بنات سوبر مان الحلقة الرابعة والعشرين يختطف زكريا ومساعده خالد الفنانة داليا يوسف عقب فقدانها الذاكرة، ويحاولوا إنعاش ذاكرتها لتصلهم بهشام زهران حمدي الوزير وتقوم الفتيات الثلاث باستخدام قواهم ضد زكريا.

و تنتهي أحداث مسلسل بنات سوبر مان الحلقة 24 بإحساس الفتيات أن داليا  شقيقتهم لأنهم لا يمكنهم استخدام قواهم ضدها مثل باقي الموجودين

مسلسل بنات سوبر مان  من بطولة شيري عادل، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي،انتصار، سامي مغاوري، طارق صبري و هو من إخراج حسام على، وتأليف كريم حسن بشير وأشرف على الكتابة أحمد شوقي