مسلسل الميزان الحلقة 21

مسلسل الميزان الحلقة 21

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

طاقم العمل

غادة عادل ناهد السباعي شيرين رضا أميرة العايدي صبري فواز محمد فراج

إخراج

أحمد خالد موسي

تأليف

باهر دويدار

قنوات العرض

CBC

البرومو


مشاهدة مسلسل الميزان الحلقة الحادية والعشرون 



تفاصيل الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الميزان

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الميزان نجاح قمر ناهد السباعي في خداع زوجها السابق محسن محمد فراج وإقناعه بأن يعود للسرقة مرة أخرى ليقوم بسرقة بعض الأوراق التي تدينها مع أحد رجال الأعمال.


و على الرغم من إعطاء محسن الأمان لقمر إلا أنها استطاعت خداعه بالاتفاق مع صديقه الذي شاركه عملية السرقة ثم ضربه على رأسه وتركه مغشيًا عليه ولكن من حسن حظه أنه فاق قبل أن يمسك به صاحب الفيلا أو أحد رجاله.


مسلسل الميزان الحلقة الحادية والعشرون تنتهي أحداث  بإعتراف شيرى الصديقة المقربة للينا، أنها ارتكبت جريمة قتل ولينا ساعدتها فى اخفاء القتيل، وعندما عرفت نهى قررت أن تتولى القضية باعتبارها خيط مهم فى قضية عمرو أمين. 

مسلسل الميزان من بطولة غادة عادل، باسل خياط ، شيرين رضا، محمد فراج، أحمد فهمى ، ناهد السباعى ، بيومى فؤاد، صبرى فواز، سناء شافع، محمد على رزق، محمد نشأت، سميرة مقرون، وأميرة العايدى، تأليف بهاء دويدار، إنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.