مسلسل الميزان الحلقة 17

مسلسل الميزان الحلقة 17

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

طاقم العمل

غادة عادل ناهد السباعي شيرين رضا أميرة العايدي صبري فواز محمد فراج

إخراج

أحمد خالد موسي

تأليف

باهر دويدار

قنوات العرض

CBC

البرومو


مشاهدة مسلسل الميزان الحلقة السابعة عشر



تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الميزان 

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل الميزان  العديد من الأحداث المهمة حيث بدأت بالإفراج عن الإعلامي عمرو أمين ويقوم بدوره أحمد فهمي وتجديد حبسه قبل إنهاء إجراءات خروجه من السجن لظهور أدلة جديدة تدينه.


وخلال مسلسل الميزان الحلقة السابعة عشر يتم إثبات تزويرالطبيب الشرعي في التقرير وإخفاء حمل لينا القتيلة وذلك بناءً على طلب والدها رجل الأعمال جمال الشربيني الذي يقوم بدوره صبري فواز حيث أعطى له مبلغ 2 مليون جنيه.

تنتهي أحداث مسلسل الميزان الحلقة السابعة عشر بقرار المحامية نهى رشاد وتجسدها غادة عادل بترك قضية الإعلامي عمرو أمين  بعدما اكتشفت أدلة جديدة تدينه وأنه لم يصارحها بالحقيقة منذ اللحظة الأولى.

مسلسل الميزان من بطولة غادة عادل، باسل خياط ، شيرين رضا، محمد فراج، أحمد فهمى ، ناهد السباعى ، بيومى فؤاد، صبرى فواز، سناء شافع، محمد على رزق، محمد نشأت، سميرة مقرون، وأميرة العايدى، تأليف بهاء دويدار، إنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.