مسلسل الميزان الحلقة 15

مسلسل الميزان الحلقة 15

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

طاقم العمل

غادة عادل ناهد السباعي شيرين رضا أميرة العايدي صبري فواز محمد فراج

إخراج

أحمد خالد موسي

تأليف

باهر دويدار

قنوات العرض

CBC

البرومو


مشاهدة مسلسل الميزان الحلقة الخامسة عشر



تفاصيل الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الميزان 

تشهد الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الميزان ظهور وقائع جديدة تدين المذيع عمرو أمين حيث يستطيع المقدم خالد تقديم تحقيقات تفيد بأن لينا التي تقوم بدورها هنا الزاهد كانت تجرى مكالمات مع عمرو  من رقم سرى وفى أوقات متأخرة من الليل ولساعات طويلة


كما ثبت للنيابة من خلال سجل المكالمات لشريحة الهاتف الخاصة بلينا  أن هناك مكالمة جمعتهما قبل خطفها بساعة واحدة وهو الأمر الذي زاد موقفه سوءًا.

وتقوم المحامية نهى رشاد التي تجسدها غادة عادل بالطعن في صحة تلك الدلائل وإثبات أن الأمر طبيعى بين صديقين ، وتطالب بإخراج موكلها على ذمة القضية، وترفض النيابة وتطالب بالتجديد .


وخلال مسلسل الميزان الحلقة الخامسة عشر يقوم خالد بتحدي عمرو داخل الزنزانة الموجود بها، ويستفزه بالحديث عن طليقته التى وكلها لشعوره بالاطمئنان بجانبها.

واستغل محمد نشأت الذي يجسد دور أيمن معد برنامج حواديت بلدنا الذي كان يقدمه عمرو  أحمد فهمي فرصة سجنه وذهب لصاحب القناة والذي يجسده صبري فواز ليقنعه بأن يقدم هو البرنامج.


وتنتهي أحداث مسلسل الميزان الحلقة 15 بظهور أيمن على الهواء ليدين عمرو فى قضية لينا قبل الحكم عليه، مثلما قام عمرو بإدانة شريف مختار قبل الحكم عليه.


مسلسل الميزان من بطولة غادة عادل، باسل خياط ، شيرين رضا، محمد فراج، أحمد فهمى ، ناهد السباعى ، بيومى فؤاد، صبرى فواز، سناء شافع، محمد على رزق، محمد نشأت، سميرة مقرون، وأميرة العايدى، تأليف بهاء دويدار، إنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.