مسلسل الكيف الحلقة 6

مسلسل الكيف الحلقة 6

أحداث المسلسل مأخوذة عن الفيلم الشهير (الكيف)، ويتناول قصية المخدرات وتأثيراتها المميتة وضربها بفساد يستفحل في طبقات المجتمع، من خلال صراع طاحن ثالوثي بين العلم والمادة وشهوة المزاج، مستعرضًا لنا هذا الصراع من خلال أبطاله وشخصياتهم المختلفة وأهدافهم ومبادئهم المتباينة في الحياة.

طاقم العمل

باسم سمرة أحمد رزق ميرهان حسين سيد رجب ياسر الطوبجي نجوى فؤاد جميل راتب أحمد فؤاد سليم بيومي فؤاد

إخراج

محمد النقلي

تأليف

أحمد محمود أبو زيد

قنوات العرض

MBC MASR

البرومو

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل الكيف



تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل الكيف

في الحلقة السادسة من مسلسل الكيف يتوجه د.صلاح إلى منزل والده عزمي لينهر شقيقته سحر أمام الجميع ويروي لهم عن قصتها مع طالب يدها وتفاهته، يعاتبوها جميعًا فتنفجر باكية وتدخل غرفتها مهمومة. بينما تُكلِّف زينات أحد صِبيانها بمراقبة زوجها البهظ خطوة بخطوة ومعرفة كل حركة تصدر عنه.

أما البهظ فيرد الصفعة لولده جاسر في الحلقة السادسة 6 من مسلسل الكيف بأن أرسل له مُسلحين ملثمين أطلقوا الرصاص على رجاله وسلبوه بضاعته، لكن ينتهي الأمر بشجار بين البهظ والمجرم الذي نفذ له العملية لأنه فقد أحد رجاله في تبادل إطلاق النار مما دفعه لطلب مليون جنيه كتأمين لمستقبل زوجة الفقيد وأولاده، يرفض البهظ دفع هذا المبلغ الضخم فيهدده أبو الغضب بأنه لن يسّلمه البضاعة إلا بعد أن يدفع المليون جنيه؛ يتظاهر البهظ بالموافقة وبعدها يرسل رجاله لقتل أبو الغضب وصبيانه واسترداد البضاعة..

في قسم الشرطة، يجلس ماهر المحامي وابن خالة مزاجنجي  مع الضابط صديقه في الحلقة السادسة من مسلسل الكيف، ويتصادف وصول متهم خليجي بقضية آداب لقسم الشرطة، ينصب ماهر شباكه حول الخليجي الثري ويخرجه من الأزمة مقابل مبلغ مالي كبير، بعدها يُعرفَّه على البهظ وفرقته ليضبطوا مزاجه وقتما أراد..

تعود مستورة إلى منزل عزمي وتنقذ تحية من صداعها المزمن بالكبسولات التي عوّدتها عليها في الحلقة السادسة 6 من مسلسل الكيف، بعدها يكتشف وليد أن الكبسولات ما هي إلا أقراص "ترامادول" وأن مستورة دفعت والدته لإدمانها، تبكي مستورة مولولة بانها لم تكن تعلم بضرر الكبسولات وترجوهم ألا يُسلِّموها للشرطة، هنا يسِّبها وليد ويطردها من المنزل. تجتمع الأسرة للاطمئنان على تحية ويخبرهم صلاح بأنها بحاجة للذهاب إلى مصحة لعلاجها، تبكي تحية خائفة من وضعها بين المدمنين، فيُطمئنها صلاح بأنه سيحاول جلب الأدوية المطلوبة لعلاج مرحلة إدمانها إلى المنزل وإعطائها إياها بنفسه


مسلسل الكيف بطولة الفنان باسم سمرة ،أحمد رزق، لوسى، أحمد خليل، جميل راتب، إيناس عز الدين، وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد، وإخراج محمد النقلى