مسلسل القيصر الحلقة 26

مسلسل القيصر الحلقة 26

تدور أحداث المسلسل حول شخص يمتلك قدرات غير عادية، يُدعى (القيصر) تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة، والتي تتبنى عمليات إرهابية، ومع تولي القيصر قيادة المجموعة يفاجئ بحصار الشرطة له في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين بها، إلا هو ويصبح الناجي الوحيد.

طاقم العمل

يوسف الشريف خالد زكي أحمد حلاوة ياسر علي ماهر ريهام عبدالغفور اسماعيل شرف الدين

إخراج

أحمد نادر جلال

تأليف

محمد ناير يوسف الشريف

البرومو

 


مشاهدة مسلسل القيصر الحلقة السادسة والعشرون 



تفاصيل الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل القيصر

كشفت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل القيصر أن القيصر يوسف الشريف مازال عميلا لمنظمته الإرهابية التى نشأ فى كنفها، حيث نكتشف أنه كان فى مهمة محددة فى مصر، هدفها هو أن يجعل الأمن المصرى يجنده ليحصل على أكبر قدر من المعلومات، ولكى يتمكن من تنفيذ مهمة خاصة إرهابية فى سيناء.

فبعد خروج القيصر من مصر، للحصول على المعلومات اللازمة لردع المهمة التى ستنفذ فى سيناء، يذهب إلى الدولة التى نشأ بها، ويقف أمام قائد المنظمة المقنعويقبل صولجانه، وهو ما يدل على الولاء، والطاعة، ويبدأ فى سرد الأحداث منذ أن وصل لمصر، وحتى خرج منها، مرورا بما قام به فى الصومال.

كما يكشف مسلسل القيصر الحلقة السادسة والعشرين أن القيصر لم يهرب منهم فى السابق بل إنه مدرب ومعلم لأجيال صغيرة، فيعطيهم دروسا فى كيفية أن يكونوا قاتلين محترفين، وكيف يستمروا.


و تنتهي أحداث مسلسل القيصر الحلقة 26  في مصر، ينكشف طارق والذي كان يعمل مع محسن خالد زكي من داخل الأجهزة الأمنية، أما علي أحمد سعيد عبد الغني، فيذهب إلى سيناء، للتأمين قبل وصول موعد ومكان العملية الإرهابية

مسلسل القيصر بطولة الفنان يوسف الشريف والفنانة ريهام عبد الغفور بالأضافة إلى خالد ذكي وأحمد سعيد عبد الغني والفنان ياسر على ماهر وأشرف ذكي وطارق النهري وأحمد حلاوة  مسلسل القيصر فكرة الفنان يوسف الشريف و سيناريو وحوار محمد ناير ومن إنتاج تامر مرسي ووليد صبرا ومن إخراج المخرج القدير أحمد نادر جلال .