مسلسل الخروج الحلقة 26

مسلسل الخروج الحلقة 26

مسلسل بوليسي يعتمد على الغموض فى أحداثه التي تبدأ بجريمة قتل فى ظروف غامضة، فيتم تكليف ضابطين من المباحث هما الرائد ناصر محمود (شريف سلامة)، والمقدم عمر (ظافر العابدين) بالبحث عن القاتل.. وفي ظل الأحداث وتطورها يتم توجيه أصابع الاتهام للعديد من الشخصيات، وإذا بمجموعة أخرى من جرائم القتل تقع مرتبطة بنفس القاتل المجهول.

فريق العمل

شريف سلامة درة ظافر العابدين نورهان إنجي أبو زيد الشحات مبروك

إخراج

محمد جمال العدل

تأليف

محمد الصفتي

قنوات العرض

CBC

البرومو


مشاهدة مسلسل الخروج الحلقة السادسة والعشرون 



تفاصيل الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الخروج

تبدأ الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الخروجبذهاب ناصر شريف سلامة إلى عزة رانيا منصور وإقامة علاقة غير شرعية معها، ثم حديثه معها عن ندمه لأنه وعد زوجته نورهان بألا يخونها مرة أخرى.

يواجه الدكتور أمجد أحمد مجدي الدكتور صبري أحمد كمال بأنه كان السبب في وفاة العديد من الفقراء لأنه كان يرفض علاجهم في المستشفى الخاصة به، ثم يقوم بقتله انتقامًا منه.

خلال مسلسل الخروج الحلقة السادسة والعشرين يذهب معتصم تامر ضيائي إلى منزل طليقته ليلى درة ليعتذر لها عما حدث منه، ويخبرها بأنه قرر إعادة طفلهما ليعيش معها، لكنه يفاجأ بوجود عمر في حجرة نومها؛ فيغضب ويهددها بأنه سيأخذ ابنهما ويسافر خارج البلاد حتى لا تراه مرة أخرى.


يخبر اللواء فاروق أحمد راتب عمر ظافر العابدين وناصر شريف سلامة بأن ليلى درة هي من دخلت منزلهما وأنه يشك في أنها من قامت بوضع حبوب الهلوسة له.


ويخبر اللواء حافظ محمد أبو داوود ناصر  بمكان تواجد رجل الأعمال المهدد بالقتل؛ فيقوم بالحديث عن العنوان أمام ليلى درة والكتور امجد  ليتأكد ما إذا كانت ليلى على علاقة بالجاني أم لا.


وتنتهي أحداث مسلسل الخروج الحلقة 26 بظهور الجاني، والذي يكتشف أنه الدكتور أمجد  وهو يقتل رجل الأعمال عزيز، قبل وصول ناصر وعمر

مسلسل الخروج بطولة ظافر العابدين، وشريف سلامة، ودرة، وعلا غانم، صلاح عبدالله، وتامر ضيائي، وتأليف محمد الصفتي، وإخراج ماندو العدل