مسلسل الأسطورة الحلقة 15

مسلسل الأسطورة الحلقة 15

تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.

فريق العمل

محمد رمضان روجينا دنيا أشرف زكي محمد عبدالحافظ عماد زياده

المخرج

محمد سامي

المؤلف

محمد عبدالمعطي

قنوات العرض

MBC

البرومو


مشاهدة مسلسل الأسطورة الحلقة الخامسة عشر



تفاصيل الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الأسطورة


شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الأسطورة توزيع صور شهد زوجة ناصر و هي بملابس المنزل، وعند معرفة زوجها يثور ويعتدي عليها فتتدخل حنان وتشرح الموقف له أن مرسي هو الفاعل.

وتطلب  سماح من زوجها أمين الذهاب لعائلتها فيرفض ويعتدي عليها ويطردها دون نجلها لتلجأ لناصر شقيقها وتدخل منزل عائلتها من جديد.

وخلال مسلسل الأسطورة الحلقة الخامسة عشر يتفق ناصر مع بدر والظابط كمال على قتل عصام النمر في الاشتباكات التي ستحدث بالحارة دون أن يدري أحد.

 ويحضر مختار عم ناصر عزاء عصام النمر ويسترد ناصر ورشتهم من جديد ويأخذ حق زوجته أمام المنطقة

وتنتهي أحداث مسلسل الأسطورة الحلقة الخامسة عشر 15 باسترداد ناصر  لابن شقيقته من عائلة النمر.

مسلسل الأسطورة بطولة محمد رمضان وفردوس عبدالحميد، ومحمد عبدالحافظ، وهادى الجيار، وروجينا وعايدة رياض، وصبرى عبدالمنعم ومحمد مرزبان وجلال الزكى وأشرف زكى وعمر حسن يوسف وهشام عبدالحميد، وناهد السباعى واحمد التهامى ونسرين أمين وريم مصطفى واحمد عبدالله محمود وسامية الطرابلسى، ومى عمر ومحمود حافظ ونضال نجم ومحسن منصور ودنيا عبدالعزيز، وأحلام الجريتلى ورحاب الجمل وياسمين صبرى وهند رضا، والعمل تأليف محمد عبدالمعطى، وسيناريو هشام هلال واخراج محمد سامى.