مسلسل ‫ ‏العهد مشاهدة الحلقة 3

مسلسل ‫ ‏العهد مشاهدة الحلقة 3

فى عالم من الرعب والغموض، يتناول مسلسل العهد  قضية الصراع الإنساني على السلطة وإستعداد البعض للتضحية وإنتهاك المقدسات من أجل السلطة، وذلك من خلال صراع في قرية غير واضحة المعالم ولا تنتمي لزمن معين، ويتطور الصراع بين الشخصيات المتنوعة، في مزيج من الخيال مع القصص والأساطير القديمة. حيث تدور الأحداث فى عصر غير معروف فى مكان يدعى كفر القلعة، تم قتل كبيرها كمال الديب ليدور صراع حول من يخلفه.
 
ملخص أحداث الحلقة الثالثة مسلسل  العهد  
دارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل العهد، حول سجال، والتي تجسد شخصيتها الفنانة هنا شيحة، وقتلها لاثنين من أشقائها بالاتفاق مع الضوي بعد أن حاول أخوتها التخلص منها بسبب قتلها لأمهم في كفر نطاط الحيط.

أما في كفر النسوان فقد كونت ريا وتجسدها الفنانة الأردنية صبا مبارك والتي قامت بقتل أبيها كبير الكفر والذي رفض الاعتراف بها، جيشا من النساء لقتل الرجال في الكفر كما نجح الضوي  ويجسده صبري فواز في قتل استمنوها، والتي تجسد شخصيتها الفنانة سلوى خطاب. 

كما نجح وليد فواز، شيخ الخفر بكفر القلعة في السيطرة على الكفر من خلال مجموعة من الرجال الصم الذين دربهم لقتل كل من يعادونه، ليجتمع بعد ذلك حكام الكفور الجدد بقيادة الضوي  بعد حصولهم على العهد واتفقوا جميعا على كتابة العهد بما يتناسب مع مصالحهم.

وشهدت الحلقة في نهايتها الظهور الأول للنجم آسر ياسين في دور مهيب، وظهور مؤلف العمل محمد أمين راضي، في دور صغير.

مشاهدة الحلقة الثالثة مسلسل  العهد
النبوءة الثالثة: العهد