مسلسل ‫ ‏العهد مشاهدة الحلقة 15

مسلسل ‫ ‏العهد مشاهدة الحلقة 15

فى عالم من الرعب والغموض، يتناول مسلسل العهد  قضية الصراع الإنساني على السلطة وإستعداد البعض للتضحية وإنتهاك المقدسات من أجل السلطة، وذلك من خلال صراع في قرية غير واضحة المعالم ولا تنتمي لزمن معين، ويتطور الصراع بين الشخصيات المتنوعة، في مزيج من الخيال مع القصص والأساطير القديمة. حيث تدور الأحداث فى عصر غير معروف فى مكان يدعى كفر القلعة، تم قتل كبيرها كمال الديب ليدور صراع حول من يخلفه.

ملخص أحداث الحلقة الخامسة عشرة مسلسل العهد
 
 دارت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل العهد الكلام المباح و هي بعنوان ثورة الشك حول قتل مهيب لعروسته يوم زفافهما انتقاما من كل السيدات ووضع الجثة في الزنزانة التي حبس فيها أمه قومر لتعذيبها نفسياً.

وقامت سوسن تجسد دورها كندة علوش باستخدام قدرة سحر على شفاء الناس لصالحها و ذلك بأن جعلتها تجلس تحت كرسيها و تخرج يدها لمداواة المرضى.

أما صبا مبارك التي تقوم بدور ريا كبيرة كفر النسوان فقد صدقت رؤيا علاء بأنها ستقتل على يد سندس حتى بدأت أعراض الجنون تظهر عليها 

كما اكتشفت فتحي و لتي تقوم بدورها أيتن عامر المنذورة لخدمة النبوءة  كذب سوسن كبيرة الحشاشين وأنها ليست نبؤة العهد وأنه لا وجود للعهد أصلاً بعد قرأتها لما يكتبه علاء 

مشاهدة الحلقة الخامسة عشرة مسلسل  العهد
النبوءة الخامسة عشرة: ثورة الشك